منتديات الاستراحة


منتديات الإستراحة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مأساة(ربة منزل)هجرها زوجها....وخطفا أبنتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 93
الموقع : http://dc02.arabsh.com/i/00145/8ck7u2pdyjw0.gif
المزاج : زفت والحمد لله
السٌّمعَة : 1
نقاط : 21853
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

بطاقة الشخصية
hooxs: 10
التفريد:

مُساهمةموضوع: مأساة(ربة منزل)هجرها زوجها....وخطفا أبنتها   الخميس 21 أغسطس 2008, 4:05 pm

«ترك زوجي المنزل منذ سنوات كثيرة.. ولم أعلم عنه شيئاً، احتضنت طفلتي وقررت أن أكون الأب والأم لها.. نسيت الزوج كما فعل هو في.. عملت بجد وأدخلت الطفلتين المدارس.. إلي أن فوجئت بزوجي يعود منذ عام دون أن أراه.. أخذ الطفلتين واختفي.. بحثت كثيراً عنهما ولكن دون جدوي.. مستقبلهما الدراسي مهدد بالفشل.. والنيابة العامة منحتني قراراً بحضانة الأطفال.. فهل أجد من يساعدني علي تنفيذ القرار؟!».. هذا هو السؤال الذي تبحث له الزوجة «ابتهال علي الملاح» عن إجابة تعيدها إلي الحياة.

تقول الزوجة: بدأت مأستي عندما نشبت خلافات بيني وبين زوجي، ترك علي إثرها المنزل منذ ٤ سنوات، وتزوج من أخري، قررت النزول إلي العمل، والتحقت بإحدي الشركات التي عملت بها كموظفة، حتي أستطيع توفير مصروفات طفلتي منة، وفي أول يوم في شهر أبريل من العام الماضي، فوجئت بعدم عودة طفلتي روان ورئام من المدرسة إلي المنزل، وكانت المفاجأة عندما أخبروني في إدارة المدرسة أن الطفلتين تغيبا عن الحضور في ذلك اليوم.

وأضافت: علمت أن زوجي قام باصطحابهما إلي القاهرة حيث يعيش مع زوجته الثانية، سارعت إلي قسم الشرطة، وحررت المحضر رقم ٣٠٦٠ إداري شرم الشيخ لسنة ٢٠٠٧ بتفاصيل الواقعة، وطلبت استرداد الطفلتين حرصاً علي مستقبلهما الدراسي، خاصة أن المدرسة أنذرتني بالغياب.

وتضيف الزوجة: عشت مع طفلتي عند جدتهما التي تعلقت بهما، وأصيبت بأمراض في عينيها بسبب اختفائهما ومن كثرة البكاء عليهما، فهي تبكي ليل نهار، وتتمني عودتهما إلي حضنها، بحثت في كل مكان دون جدوي، حتي العناوين التي كنت أعرف أن زوجي يعيش فيها تركها كلها، حتي يحرمني من رؤية الطفلتين مرة ثانية.. ولكني حصلت علي أمر من المحامي العام لنيابات جنوب سيناء المستشار سامي بيومي بإلزام زوجي بتسليم الطفلتين، لأنني مازلت حاضنة لهما، ورغم ذلك لم يتم التنفيذ، أو أتمكن من معرفة مكان ابنتي.

وأضافت: أثبتت تحريات الشرطة أن ابنتي عاشتا معي في هدوء قبل نشوب النزاع، وأنني أصلح لاحتضانهما من حيث السلوك الاجتماعي والتربوي، وأن الطفلتين لاتزالان في سن الحضانة ولم تبلغا من العمر ١٢ سنة كاملة، وأنني كنت أقوم برعايتهما وتربيتهما علي الوجه المطلوب، حيث أكدت التحريات حسن سلوكي الاجتماعي، الأمر الذي جعل النيابة تقرر أن مصلحة الطفلتين تتحقق بحضانتي لهما، وإقامتهما لدي في شرم الشيخ، حيث اعتادتا الإقامة والدراسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ثااامر



عدد الرسائل : 58
العمر : 18
الموقع : اليمن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : في افضل حال (الحمد لله)
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16822
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

بطاقة الشخصية
hooxs: 10
التفريد:

مُساهمةموضوع: رد: مأساة(ربة منزل)هجرها زوجها....وخطفا أبنتها   الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 11:29 am

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مأساة(ربة منزل)هجرها زوجها....وخطفا أبنتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاستراحة :: الآقسآم العامة :: منـتدى آلجريـمه-
انتقل الى: